مساج الرياض

مساج الرياض أحد المراكز المتخصصة والتي تمتلك خبرة كبيرة جداً في مجال التدليك وعمل المساج، فمن المعروف لنا جميعاً فوائد المساج المتعددة للجسم من تنشيط الدورة الدموية.

 

علاوة على التخلص من العديد من الآلام الناتجة عن الإرهاق والتعب وضغوطات الحياة، وعلى الرغم من أن هناك العديد من المراكز المتخصصة في عمل المساج داخل المملكة العربية السعودية، إلا أن مساج الرياض يقدم العديد من المميزات الهامة التي لن تجدها في مركز مساج أخر.

وحتى تتضح لك الصورة بشكل أوضح دعنا نأخذك في جولة سريعة للتعرف على أهم الخدمات التي يقدمها لك مركز مساج بالرياض.

مساج الرياض

مساج الرياض من المراكز التي تعتمد على التقنيات الحديثة في عمل المساج، بالإضافة إلى أن من يقوم بالمساج نخبة من المتخصصين في هذا المجال.

 

مساج منزلي الرياض
مساج منزلي الرياض

فقد أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن المساج يلعب دوراً هاماً في الحد من الآلام والإجهاد، كما يعمل على تغيير حياتك للأفضل من خلال إعادة روح الحيوية والنشاط بعد التخلص من الآثار السلبية الناتجة عن التعرض للضغوطات والإرهاق.

وهناك العديد من أنواع التدليك التي تتم من خلال مركز مساج الرياض، ومن أشهر هذه الأنواع:-

التدليك المنحف: وهذا النوع من التدليك يعتمد بصورة أساسية على الضغط البارد عن طريق خلط الزيوت العضوية مع الزيوت الأساسية.

ويستخدم هذا النوع من المساج في تقليل الدهون داخل الجسم، والعمل على التخلص من السموم التي تكون موجودة به، بالإضافة إلى رفع مستوي التمثيل الغذائي.

المساج اللومي: ويعتمد هذا النوع من المساج على نفس التقنيات المتبعة في التدليك العادي، حيث أنه يعتمد على تطبيق مجموعة من الحركات باستخدام اليدين والساعدين، ويعمل هذا النوع من المساج على تحفيز الدورة اللمفاوية وكذلك الدموية، كما يعمل على الحد من تشنج العضلات.

التدليك السويدي: يعتبر هذا النوع من أكثر أنواع المساج المستخدمة في مساج الرياض، ويتم تطبيقه باستخدام الذراعين واليدين حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية، كما يساعد على تصفية الذهن والتفكير بإيجابية كبيرة، علاوة على قدرته على توفير المرونة في المفاصل والعضلات.

التدليك بالحجارة الساخنة: واحدة من طرق المساج المميزة المستخدمة في مساج الرياض، والتي تعتمد على مجموعة من الأحجار التي لها قدرة كبيرة على الاحتفاظ بدرجات الحرارة مثل حجر البازلت وغيرها من أنواع الحجارة المماثلة، فيتم وضع هذه الحجارة في مناطق معينة من الجسم حتى تحصل على الهدوء والاسترخاء.

المساج بالأعشاب الحارة: يعتمد هذا النوع من المساج على استخدام مجموعة من التوابل الحارة مثل الزنجبيل والليمون المجفف وغيرها من الأعشاب المماثلة.

ولهذا النوع من المساج العديد من الفوائد مثل الشعور بالراحة والاسترخاء، كما أنه يساعد على تفتيح شعيرات الدورة الدموية، علاوة على قدرته الكبيرة على تدفق الدم خلال الجسم، وأيضاً يمنح الجسم مقدار كبير من الطاقة والحيوية.

المساج التايلندي: أو كما يعرف لدي الكثيرين باسم مساج اليوجا، ويعتمد على استخدام اليدين والركبتين والقدمين، ويتخلله أيضاً العلاج بالإبر.

ويساعد هذا النوع من المساج في التئام الجروح، وتحسين النوم والحد من الاكتئاب، وتنشيط الدورة الدموية.

مساج منزلي

مساج منزلي يعد فرصة عظيمة لك للحصول على الراحة والاسترخاء الكبيرين، فبدلاً من الذهاب إلى المراكز المتخصصة في المساج، تقدم لكم مساج الرياض خدمة مساج منزلي حيث يمكنك الحصول على أي نوع من أنواع المساج داخل منزلك.

والحقيقة أن عمل مساج منزلي له العديد من المميزات والفوائد الهامة التي تعود عليك بالإيجاب، ولعل من أبرز هذه الفوائد:-

عدم إهدار الوقت: فأنت لست بحاجة لمغادرة منزلك للحصول على المساج، فسوف يأتي المعالج إلى باب منزلك دون أن تهدر وقتك في المراكز لانتظار دورك في المساج، كما أنك سوف تتجنب مشكلة الازدحام والانتقالات التي من الممكن أن تهدر لك وقتاً كبيراً دون داع.

الحصول على استرخاء أكبر: فبعد أن تنتهي من جلسة المساج يمكنك الحصول على قدر أكبر من الاسترخاء وأنت داخل منزلك، بدلاً من الذهاب إلى المركز، ومن ثم العودة مرة أخري إلى المنزل للحصول على الاسترخاء.

اختيار الموعد المناسب لك: لعل من أبرز الفوائد التي ستعود عليك من مساج منزلي هو قدرتك على تحديد الموعد المناسب لك بدقة كبيرة.

ففي بعض الأحيان نحتاج إلى الحصول إلى جلسة مساج وتدليك، ولكن عامل الوقت عامل هام جداً فقد لا نجد الوقت الكافي للوصول إلى المركز والقيام بالمساج دون تأخير، ولكن مع مساج منزلي ستتمكن من اختيار الوقت المناسب لك حسب رغبتك.

الحصول على تدليك أفضل: نعم المساج المنزلي يمنحك تدليك أفضل من الذهاب إلى المركز، فلا تنسي أن المتخصصين الموجودين في المركز يقومون بعمل الكثير من الجلسات وجميعها في الغالب تكون جلسات متتالية، مما يعني أنه في كثير من الأحيان سوف يكون المتخصص في حالة إرهاق وتعب وقد لا تحصل على التدليك المثالي الذي تحلم به.

ولكن عندما يذهب المتخصص إلى منزلك فهو ذاهب لك أنت فقط، مما يعني أن تركيزه سوف يكون منصباً عليك وهو ما يجعلك تحصل على تدليك أفضل.

مساج منزلي فلبيني

مساج منزلي فلبيني من أفضل أنواع المساج التي يمكنك الحصول عليها في مساج الرياض، حيث يعتمد هذا النوع من المساج على معالجة الأنسجة الرخوة الموجودة بالجسم، أيضاً له دور كبير في علاج العديد من أنواع الألم مثل آلام الظهر وآلام الرقبة، وكذلك الآلام الناتجة عن هشاشة العظام.

 

مساج منزلي الرياض
مساج منزلي الرياض

علاوة على ذلك فإنه له فاعلية كبيرة في الحد من الشعور بالأرق والاكتئاب والتخلص من الضغوطات النفسية، وله العديد من الفوائد الصحية الأخرى على مختلف أجزاء الجسم.

والحقيقة أن هذا النوع من المساج يتطلب توفير العديد من الأدوات اللازمة حتي تتمكن من الحصول على مساج مثالي، ومن أبرز الأدوات التي ستكون في حاجة إليها:-

  • السرير المناسب لعمل المساج والذي يشترط أن يكون مريحاً جداً للشخص.
  • وأيضاً توفير عدد من المناشف المناسبة والتي تمتلك القدرة على امتصاص الزيوت والمواد التي يتم استخدامها في جلسة المساج.
  • ويقوم المتخصص أيضاً بتحضير مجموعة من الزيوت المميزة التي يتم استخدامها في عمل المساج.
  • علاوة على ذلك يتم توفير عدد من الشموع ومقاطع الموسيقي الهادئة حتى تتمكن من الحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة والاسترخاء.

وبعد أن يتم توفير الأدوات المناسبة لعمل المساج، هناك العديد من الخطوات التي يقوم بها المختص لعمل مساج مثالي، ومن ضمن هذه الخطوات:-

 

  1. يقوم المختص بتطبيق التدليك والمساج من الأسفل ويتجه ناحية الأعلى.
  2. يتم تحريك اليدين في حركات على شكل دائرة إلى الأسفل لمدة زمنية تتراوح ما بين 5 إلى 10 دقائق.
  3. والخطوة التالية هي استخدام مؤخرة اليد لعمل حركات دائرية في منطقة وسط الظهر لمدة 5 دقائق.
  4. وأيضاً يتم استخدام أصبع الإبهام وتحريكه من الأسفل إلى الأعلى.
  5. وكذلك يتم استخدام أصابع اليد للضغط على فقرات الظهر، وتكون البداية من أسفل الظهر وصولاً إلى الأعلى.

وهناك العديد من الخطوات الأخرى التي يقوم بها المتخصص حسب حالة كل شخص أثناء جلسة المساج.

فإذا أردت الحصول على مساج مثالي يخلصك من الآلام والقلق والتوتر، كل ما عليك فعله هو التواصل مع مساج الرياض.

قد يعجبك أيضاً:

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *